حبوب بكتيرريا البروبيوتك

  • 265 SAR
  • السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
  • متوفر
  • رمز المنتج : skin care



  14 زائر يشاهد هذا المنتج الآن
شاركها عبر

تفاصيل

 

لمن يعانون من ضعف بالجهاز المناعي والهضمي

فوريفر أكتيف بروبيوتك – ستة أنواع من بكتيريا البروبيوتك (النافعه) لتعزيز صحة الجهاز الهضمي وتحسين امتصاص العناصر الغذائية ودعم وظائف الجهاز المناعي!


يحتوي بشكل مثير للاهتمام على 1 مليار وحدة تشكل مستعمرة من بكتيريا البروبيوتك. ويمكن أن يساعد هذا المزيج الرائع من ستة أنواع من بكتيريا البروبيوتك في تعزيز صحة الجهاز الهضمي وتحسين امتصاص العناصر الغذائية ودعم وظائف الجهاز المناعي. ويتميز فوريفر أكتيف بروبيوتك بتقنية الكبسلة الدقيقة الحاصلة على براءة اختراع التي تضمن نقل البكتيريا النافعة إلى الاجزاء الاكثر أهمية في الجهاز الهضمي. ولا يتطلب الامر تخزين المنتج في الثلاجة. وتساعد هذه الكبسولات السهلة البلع التي تحتوي على «بكتيريا نافعة» في التغلب على الاختلال الناتج عن اختيارات الاغذية أو نمط الحياة.

تعريف بكتيرريا البروبيوتك

لا يوجد مكان يخلو من البكتيريا، فهي قادرة على الحياة في أي مكان، وهي أيضا تعيش في جسمنا، وليست كل البكتيريا ضارة تسبب لنا الأمراض، بل هناك البكتيريا النافعة التي نحتاجها، ومن الضروري أن يكون هناك توازن بين البكتيريا النافعة، والبكتيريا الضارة، وإذا اختل هذا التوازن وانخفضت نسبة البكتيريا النافعة، قد تتعرض لمخاطر صحية، منها زيادة الوزن، الإسهال، أو الإمساك، والمشاكل الصحية المزمنة المختلفة. البروبيوتك هي البكتيريا النافعة الموجودة في الجسم، وهناك أنواع عديدة من هذه البكتيريا


أهمية بكتيريا البروبيوتك

 تلعب بكتيريا البروبيوتك دورا مهما في الجهاز الهضمي، وجهاز المناعة، كما يلي:

    •    الجهاز الهضمي

يحتاج الجهاز الهضمي إلى التوازن الصحي بين البكتيريا النافعة والضارة، لكن يمكن لنمط حياتك أن يؤثر على هذا التوازن ويؤدي لاختلاله، فخيارات الطعام السيئة، والإجهاد العاطفي، وقلة النوم، والاستخدام المفرط للمضادات الحيوية، والتأثيرات البيئية قد تزيد من البكتيريا الضارة. عندما يكون الجهاز الهضمي صحي، فإنه يرشح ويزيل الأشياء التي يمكن أن تضر به، مثل البكتيريا الضارة، والسموم، والمواد الكيميائية، وغيرها من المنتجات النفايات، ويساعد التوازن الصحي للبكتيريا في تنظيم حركة الجهاز الهضمي، وصيانة الأمعاء، والحفاظ على قدرتها لأداء وظيفتها.

    •    جهاز المناعة

الطريقة الأخرى التي تساعد بها بكتيريا بروبيوتك هو تأثيرها على جهاز المناعة الذي يحميك ضد الأمراض والعدوى، وعندما لا يعمل بشكل صحيح، يمكن أن تعاني من الحساسية، اضطرابات المناعة الذاتية،مثل،  التهاب القولون التقرحي، مرض كرون، والتهاب المفاصل الروماتويدي، والالتهابات، مثل، الالتهابات الجلدية، والالتهابات المهبلية، ولكي يعمل الجهاز المناعي بشكل صحيح نحتاج للتوازن بين البكتيريا النافعة والضارة


تقييمات العملاء


0
0 من 5
0 تقييم
5 نجوم
(0)
4 نجوم
(0)
3 نجوم
(0)
2 نجوم
(0)
1 نجمة
(0)
قيّم هذا المنتج

أكتب تقييم

أكتب تقييم

ملاحظة: لا يمكن كتابة أي أكواد برمجية هنا!

(0) تقييم

وسوم: حبوب بكتيرريا البروبيوتك

نشري على انستغرام